What did Lionel Messi say after Argentina's defeat from Colombia?

ماذا قال ليونيل ميسي بعد هزيمة الأرجنتين من كولومبيا؟

.

اعترف ليونيل ميسي قائد منتخب ونجم البلاوجرانا برشلونة أن الأمر سوف يتطلب بعض الوقت لتقبل الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده الأرجنتين أمام كولومبيا بهدفين نظيفين خلال الجولة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية.

وتجدر الإشارة ألى أن الأرجنتين استهلت مشوارها في البطولة بهزيمة مستحقة ضد خاميس رودريجيز ورفاقه، ولم يتمكن ميسي من صناعة الفارق في المباراة كما اعتاد مع فريقه برشلونة، فرغم أنه كان لديه بعض المحاولات على المرمى، لكنها كانت خجولة ولم نشعر بأنه قريب من التسجيل سوى في لقطة واحدة بالدقيقة 65.

وصرح لونيل ميسي في حوار صحفي عقب نهاية المباراة نشرته صحيفة آس الإسبانية “سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لنتقبل هذه الخسارة، لكن يجب أن يحدث ذلك سريعا، يجب أن نبدأ التحضير للمباراة القادمة”.

ميسي استرسل في تصريحه قائلا: “هذه المجموعة مستعدة للتحدي، وسنحاول المضي قدما في البطولة، إنها مجموعة قوية جدا وموحدة للغاية، ما زلنا نثق بقدرتنا على النجاح”.

وقال البرغوث بخصوص المباراة، “بعيدا عن النتيجة، كان هناك بعض الأشياء الجيدة، علينا أن نأخذ الإيجابيات ونواصل العمل، هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان تحدث أشياء لا تفهمها، لقد عانينا في الشوط الأول كثيراً، وفي الشوط الثاني عندما بدأنا بالتحكم في المباراة، تلقينا أهداف”.