الويلزي جاريث بيل يستفز مشجعي ريال مدريد بتصريح جديد

الويلزي جاريث بيل يستفز مشجعي ريال مدريد بتصريح جديد

.

تحدث النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن عدد من الموضوعات مع صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية ، حيث تطرق إلى مشواره في في عالم كرة القدم وجهله في السياسة الدولية.

الجناح الويلزي تعرض للعديد من الانتقادات الحادة من جماهير ريال مدريد على مدى الشهور الماضية بسبب تراجع مستواه الفني من جهة ، وازدياد عدد اصاباته من جهة أخرى ، وهو ما يمثل عائق أمام تقدم نتائج الفريق.

وأدلى االنجم البالغ من العمر 30 عاما بتصريح يبدو إنه سوف يستفز شريحة كبيرة من مشجعي ريال مدريد وخصوصاً داخل إسبانيا ، خصوصاً مع الحملة التي انطلقت في الآونة الأخيرة ضد المتخاذلين داخل النادي الملكي.

وكان نجم توتنهام السابق قد أكد أثناء وجوده مؤخراً مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية إنه تلقى القدر الأكبر من الانتقادات مقارنة مع بقية زملائه في ريال مدريد ، على الرغم من إنه ليس الوحيد الذي ساهم بمثل هذه النتائج.

وقال نجم ريال مدريد جاريث بيل في هذه المقابلة : “عندما تبلغ سن 18 عاماً ، فإن الاحتراف في كرة القدم هو كل ما تحلم به ، لكنك تختفي عندما تلعب لفترة طويلة ، لذا أنا في وقت أحتاج فيه إلى التفكير في أشياء أخرى غير كرة القدم”.

الصحفي المحسوب على صحيفة “ديلي تلجراف” صدم عندما سمع من جاريث بيل الإجابة حول من هو رئيس الوزراء البريطاني خلال الوقت الراهن عندما قال : “لا أعرف من هو رئيس الوزراء ، فأنا أتابع لعبة الجولف”.